Elhadife.org

أخبار

jeudi 27 septembre 2007

IAM Service clients - اتصلات المغرب و خدمة الزبناء


أوف .. أوف .. و اخيرا وصل دوري... بهذه العبارة تجد زبناء اتصلات المغرب يعبرون عن فرحتهم أو قهرهم لوصول دورهم بشبابيك الأداء بوكالات الدار البيضاء.. اكتظاظ كبير و ازدحام و انتظار و انتظارو انتظار و انتظار... ليس لكثرة الزبناء.. ا و لقلة شبابيك الأداء.. لا و الله.. لكن لاشياء اخرى ، اولها غياب رقابة للمستخدمين.. فتجد عاملا و غياب ثلاثة.. و تجد تماطل هذا و تكبر ذاك. ثانيها غياب كفاءة مهنية و دراية كافية بمجال المعلوميات هذا الوافد الجديد بمؤسساتنا و شركاتنا. فيعلق حاسب هنا.. و تغيب صفحة البرنامج هناك.. فوضى حقيقية.. ما يؤلمني حقا.. هو تلك الوصلات الإشهارية التي ملأت التلفاز و المذياع و عروض خاصة و هدايا.. بالآلاف حتى تستقطب الشركة
عددا كبيرا من الزبناء.. لكن ما ان تصبح زبونا لهم حتى تعض اصابعك ألما و حرقة للمعاملة
الجافة و الطريقة الغريبة و أنت أمام أحد مستخدمي شبابيك الأداء.. قلت يوما ان هذا فقط
بالوكالة التي أتعامل بها.. لكن شاء ربك ان أغير مكان سكناي .. لأغير معه الوكالة كذلك ..
سبحان الله . نفس المعاملة.. نفس الاستقبال.. نفس الفوضى..
أيشاهد مسؤلوا الشركة الكبار هذه الأحداث ؟
اؤلئك الذين جفت عقولهم لإخراج فكرة جديدة تكسب المزيد من الزبناء
على علم بهذه التصرفات.. سؤال معلق إلى حين ؟! ؟
.. و إلى ذاك الحين لكم الله يا زبناء اتصلات المغرب بالدار البيضاء






Aucun commentaire: